رغم فوز النادي الاهلي بالدربي مع منافسه التقليدي نادي الزمالك الا ان هذا الفوز لن يعرقل حصول الزمالك علي بطولة الدوري التي يستحقها من خلال جهود لاعبيه طوال العام وايضا من خلال مجلس ادارته برئاسة المستشار مرتضي منصور الذي كون فريقا من افضل اللاعبين بمشاركة ابناء الزمالك المخلصين لناديهم.

لقد تغيرت صورة الزمالك وحقق الصديق مرتضي منصور ما لم يحققه رئيس للزمالك علي مدي سنوات طويلة.. حول القلعة البيضاء إلي قلعة حقيقية من العمل والبناء يفخر بها ليس اعضاء الزمالك فقط بل يفخر بها كل مصري اقترب من هذا النادي العريق وشاهد حجم الانجاز والتقاليد الجديدة للتعامل مع الاعضاء والمترددين علي النادي والنظام الجيد.. فالادارة الناجحة هي التي تعظم الاستفادة من عوائد النادي لصالح النادي واعضائه والاهتمام برواده ممن ساهموا في رفع اسم الزمالك عاليا.. ولعلها المرة الاولي التي اخذ فيها المستشار مرتضي فرصته كاملة لتحقيق احلام اعضاء الزمالك ومشجعيه لذا كانت الانجازات كبيرة في وقت قياسي.

انني اعرف ان احلام المستشار مرتضي منصور اكبر من ذلك بكثير علي المستويين الرياضي والاجتماعي ومتأكد انه سوف يحقق كل هذه الاحلام.. ابرزها بناء استاد عالمي في الشيخ زايد يليق باسم نادي الزمالك وقد اصبح نادي الزمالك عنصر جذب للمواهب بدلا مما سبق فقد كان الكثيرون يهربون من نادي الزمالك بسبب التغيير المستمر في مجالس ادارته وتدخل كل عضو في الافتاء بما يحدث داخل جدران النادي والحملات الاعلامية التي كانت تتم للضرب في النادي بسبب اعضائه غير الملتزمين.

كل التهنئة للصديق مرتضي علي انجازاته وتحمله للمسئولية بشجاعة وقدرته علي العطاء لناديه واعضائه ومريديه من اهلاوي يحب نادي الزمالك ويعتز بالصداقة للمستشار مرتضي .. واتمني ان يحذو كل رؤساء الاندية حذوه للارتقاء بانديتهم.