< لا تتهم جهة واحدة بعينها بالمتاجرة بدماء رابعة، التجار أشكال وألوان. <

> في لقاء بين اثنين من مرشحي البرلمان كان اعتراضهما الصارخ علي فكرة تعيين عدلي منصور رئيسا للبرلمان في صيغة سؤال قيل نصا: كيف يتم تعيينه وهو الذي حدثت مذبحة رابعة في عهده، والسؤال هنا لا يحمل هم ما حدث في رابعة لكن يتخذه وسيلة لإزاحة شخص ما عن منصب معين يحلم به أحدهما ويدعمه الآخر. لا تتهم جهة واحدة بعينها بالمتاجرة بدماء رابعة، التجار أشكال وألوان.
> قالت ضيفة البرنامج إن عزوف الشباب عن المشاركة في الانتخابات البرلمانية أمر له علاقة بـ (قلة الرباية)، واللوم علي الأمهات في هذا الأمر، لكن الحقيقة أن عزوف الشباب هو دليل قوي علي أنهم (متربيين) ولا يتطفلون علي (عرس) لم تتم دعوتهم إليه.
> أفضل ما فعلته إدارة المرور علي مدي تاريخها أنها وضعت علي الطرقات لافتة بليغة يمكن اعتبارها حكمة حياة، علي الجميع ألا ينساها ليس بطول مشوار مصر اسكندرية ولكن بطول مشوار العمر كله، لافتة: (لا تلتفت لغير الطريق).
> نحتاج لعمل تحريات عن كل من شكل عثرة في طريق العالم عصام حجي حتي طفش من البلد واستقر في قائمة قيادات وكالة ناسا، نحتاج لهذه القائمة لنحتفل بها ونصنع لأبطالها تماثيل قبيحة مثل التي يفتتحها المحافظون في الفترة الأخيرة من المنيا إلي الغردقة، عرفنا ما حدث مع عصام حجي لأنه نجح في النجاة من المطبات وأصبح له صوت فسمعنا، كم تجربة تخص آخرين مرت من الطريق نفسه ولم تنجو فلم نعرف عنها شيئا؟
> بمناسبة اقتراب حملة تغيير المحافظين ورؤساء المحليات، وشكوي البعض من عدم القدرة علي فهم الطريقة التي تتم بها هذه التغييرات، تذكرت إحدي مربعات الكاتب الكبير أحمد رجب وكان قد كتبها في بداية التسعينيات يقول فيها أنه مندهش من أسئلة الناس الكثيرة التي تدور حول لماذا تم عزل هذا الشخص عن منصبه.. قال : علي أساس إنهم يعني عارفين هو اتعين ليه!
> قالت المذيعة للنائب في اتصال هاتفي أنه من حق أي نائب الترشح لمنصب رئيس مجلس الشعب، اعتبر النائب الحالم بهذا المنصب أن في كلام المذيعة استهزاء فصرخ في وجهها (إنتي بتكلمي مفجر ثورة)، كنت أتوقع منه أن يكمل جملته قائلا (إنتي من الأرذال) علي طريقة السادات، لكن المذيعة أغلقت الخط في وجه مفجر الثورة.