جريمة الملهي الليلي في العجوزة تفتح المجال لضرورة إعادة النظر في الملاهي الليلية المنتشرة في الاحياء بالقاهرة والجيزة والتي تزعج السكان وتسبب اضرارا بالغة لهم ومعظم هذه الملاهي الليلية مخالفة ولكن المسئولين يتغاضون عنها رغم الشكاوي المتكررة من السكان.
ايضا انتشار المقاهي والكافيهات بشكل كبير في جميع الاحياء بالقاهرة والجيزة وما تسببه من ازعاج للسكان وارتفاع دخان الشيشة بالاضافة إلي الاصوات المزعجة.. والطريف ان معظم هذه المقاهي والكافيهات مخالف للاشتراطات ولا احد من مسئولي الاحياء يسعي إلي اغلاقها بل بعضها يحتل الارصفة واجزاء من الشوارع ويعيق حركة المواطنين والمرور ورغم بعض الحملات التي تتم من جانب شرطة المرافق علي استحياء إلا أنهم يعودون مرة أخري ولا اعرف ماذا يريد المسئولون بالاحياء والشرطة لكي يتدخلوا لانقاذ المواطنين من هذه الآفات الضارة.. وألا يوجد حل لفوضي الميكروباص والتوك توك ولماذا يستمر الكارو يمرح في شوارع القاهرة والجيزة.
ان الفوضي في الطرق المصرية تدعو للأسف وقد طالبنا كثيرا باعادة الانضباط للشارع المصري إلا أن ما نكتبه مجرد دخان في الهواء لااحد يسعي لتطبيقه حتي المسئولون عن تطبيق ذلك.
اننا في حاجة لسرعة اعادة الانضباط للشارع المصري حماية للمواطنين وحفاظا علي مصالحهم وتيسير حركة المرور في الطرق ومنع الانتظار الخاطئ خاصة في شارع الجلاء وطرق وسط المدينة.