لا صوت يعلو علي افراح مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة شريان الحياة للتجارة العالمية ومصدر الخير لشعب مصر وازدهاره فالقناة الجديدة حققت كل الأرقام القياسية ،التنفيذ في أقل من عام، استخدام اكبر عدد من الكراكات في التاريخ ،مشاركة مصرية كاملة في التمويل والعمل في المشروع.. الدخل سوف يتضاعف ايضا دخل جديد من الخدمات للسفن العابرة للقناة.. تأهيل الموانئ القائمة واقامة موانئ خدمات لوجستية جديدة ،تعظيم الاستفادة من مشروع شرق بورسعيد.. توفير مئات الآلاف من فرص العمل في المشروعات الجديدة بداية من المزارع السمكية علي مساحة 20 ألف فدان.

مصر عظيمة بابنائها.. وبانجازاتها الكبري.. مصر تتقدم الي الامام سوف تدحر الإرهاب وتتقدم الصفوف.. كما كانت دائما علي مر التاريخ.. سوف تقتص من الخارجين من ابنائها الذين خرجوا عن مسيرة العمل والانجاز وانضموا لجماعات الافك والضلال التي أتخذ من الدين ستارا لاعمال القتل والعنف .. سوف تستمر مسيرة العمل في الدوران.. وينتشر الخير في ربوع البلاد.. علينا ان نشارك في العمل والانجاز.. لا حياة بدون عمل هكذا يجب ان نتعلم من تجارب الدول التي تقدمت.
وسط افراح مصر بالقناة الجديدة علينا ان ندفع شبابنا للبحث والابتكار ونقدم الحلول البسيطة لمشاكلنا.. فهذه الحلول هي مشروعاتنا للقضاء علي المشاكل في النظافة والتجميل والابلاغ عن المخربين والتشجير وترشيد استهلاك المياه والكهرباء وتطبيق القوانين علي الجميع.. لا مجال للمحسوبية والرشوة وتعطيل مصالح المواطنين واقامة العراقيل امام المستثمرين.