رئيس قطاع التعليم الفني يشهد ختام مهرجان مسابقات أنشطة مكافحة الإدمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن اختتام مهرجان مسابقات أنشطة مكافحة الإدمان للفوج الأول، والتي أقيمت في الفترة من 25 - 28 مارس الجاري.
وأكد اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني، أن المهرجان أقيم بمركز تدريب البساتين في مدينة القناطر الخيرية بمشاركة طلاب التعليم الصناعي بالمديريات على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس حسن مشعل رئيس الإدارة المركزية لقطاع التعليم الفني، ود. نشوى مطر مسئول اللجنة القومية للمشروع في مجلس الوزراء ومسئول القطاع.
وأشاد الحلواني، بالجهود المبذولة من فريق العمل، مؤكدًا أهمية هذه النوعية من الأنشطة؛ لأهميتها في توعية الطلاب ضد هذا الخطر الذي يهدد شبابنا، مشيرًا إلى أن التعليم الفني رائدًا في إقامة المسابقات، والأنشطة المختلفة.
ووجه الحلواني جميع المديريات التي لم تشارك في الفوج الأول، بسرعة المشاركة في الأفواج التالية، وكرم الحلواني الطلاب الفائزين ومنحهم جوائز قيمة، كما قام بتسليم جميع الطلاب المشاركين هدايا تشجيعًا لهم، وحصل على المراكز الأولى كل من "المنوفية، والمنيا، والبحيرة، والقليوبية، وشمال سيناء".