رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 24 يوليه 2017 12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

هاني رمزي: السينما والمسرح والدراما تنهض من عثرتها |حوار

  • عادل دربالة
  • الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 11:03 م

    من أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، استطاع ان يخطف الضحكة ويرسم الابتسامة علي وجوه كل محبيه منذ الظهور الأول له لينطلق ويبدع في السينما والدراما والمسرح مقدما أدوارا فنية تبقي في أذهان الجمهور طويلا وتعبر عن فنان يمتلك موهبة فريدة من نوعها في عالم الكوميديا ..إنه ساحر الضحكة وأبو العربي الفنان المتميز هاني رمزي في حوار خاص لـ »أخبار الناس»? عن آخر أعماله الفنية »?قسطي بيوجعني» ورؤيته لحال الفن المصري حاليا .
    • ماذا عن فيلمك الجديد »?قسطي بيوجعني» ؟أعود للسينما من خلال فيلم »?قسطي بيوجعني» وهو تجربة جديدة في عالم الكوميديا وحدث توقف في تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية بسبب انشغالي ولكن الحمد لله عدنا للتصوير ونستكمل حاليا مشاهد العمل استعدادا لطرحه خلال الفترة القادمة.. الفيلم يناقش قضية الأقساط وتأثيرها علي حياة المواطنين بشكل كوميدي مميز.
    • كيف تري الكوميديا في السينما الآن ؟الكوميديا موجودة ولكنها تأثرت بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة لأن السينما والدراما والمسرح تعرضوا لعثرات صعبة والحمد لله نهضت منها وكان سببها حالة عدم الاستقرار التي تعرضنا له خلال السنوات الماضية والفن سلعة كباقي السلع حدث لها خلل ولكن الوضع الآن احسن بكثير أما عن الكوميديا فلدي امل كبير في عودتها مرة أخري.
    • هل يعاني الفن بشكل عام من المواهب الجديدة ؟مصر تمتلك دائما المواهب وليس لدينا أزمة في هذا الشأن ولكننا نحتاج لشجاعة العودة لأن المشاركة الفنية أصبحت تحتاج لشجاعة سواء من جهات الإنتاج أو الفنانين خاصة في ظل عدم استقرار السوق حاليا.
    • كيف تري المهرجانات الفنية ؟المهرجانات الفنية أمر في غاية الأهمية وعلينا أن نعي جيدا قيمة المهرجانات الفنية ولكنني أحزن كثيرا عندما أشاهد مهرجانات ضعيفة لا تليق باسم مصر.. البعض حول المهرجانات الفنية إلي مصلحة مادية وفرصة ذهبية لجني الأموال والكل للأسف أغفل دور المهرجانات في الحديث باسم مصر وتقديم الرسالة التي تعبر عن تاريخنا وحضارتنا العريقة وثقافتنا وفننا الذي لا مثيل له.. المهرجانات في كل بلاد العالم تقام من اجل أبراز قيمة الدولة المنظمة للمهرجان علي جميع المستويات وللأسف في مصر أصبحنا لا ننظر لهذا الشأن وأتمنى ان يتغير الأمر الفترة القادمة .