رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الخميس، 27 يوليه 2017 06:42 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

استقالة خمسة أعضاء من مجلس نقابة المحامين في السويس

  • السويس حسام صالح
  • الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 10:08 م

     عقدت نقابة المحامين في السويس مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع طارئ، تقدم خلاله خمسة أعضاء بمجلس النقابة باستقالتهم من مناصبهم في المجلس، وذلك بسبب المخالفات المالية بالنقابة، وتفرد النقيب بالقرارات الهامة دون إشراك الأعضاء. 
    وأوضح محمد صلاح حجاج، وكيل النقابة رئيس لجنة الحريات انه وأربعة من أعضاء مجلس النقابة أرسلوا شكوى رسمية مسببه إلى سامح عاشور نقيب عام المحامين، إلا انه رفض قبولها، وطلب التحقيق فيها، وأوفد مجدي سخا، وكيل أول النقابة العامة للمحامين، لعقد اجتماع طارئ اليوم.
    وأضاف محمد صلاح، أن مجدي سخا عرض تقرير عن المخالفات بالنقابة الفرعية في السويس، والذي كشف عدة أمور أمام الأعضاء أهمها امتناع النقيب سعيد حسن عن توريد الشيكات المدفوعة لحساب النقابة في البنك، وتحفظ سعيد حسن نقيب المحامين بالسويس على عهده الدمغة التي من المفترض أن تكون لدى موظف التحصيل، فضلا عن فردية القرارات دون الرجوع إلى أعضاء مجلس النقابة. وقال انه وأربعة أعضاء آخرين بمجلس النقابة تقدموا باستقالتهم وهم أشرف فاروق أمين عام النقابة، وأحمد إبراهيم وكيل النقابة وأمين ثاني الصندوق أمين عام النقابة، ومحمود أبو الريش عضو المجلس أمين الشباب، كما اتصل محمد لواش أمين مساعد الصندوق بأحد الأعضاء هاتفيا وأعلن استقالته حيث يتواجد تغيب لحضوره جلسة بمحكمة الزقازيق .