مدرب توجو : سعيد بمواجهة الفراعنة والمباراة خير إعداد لنا وتجربة مفيدة | فيديو

أبدي كلود لوروا المدير الفني لمنتخب توجو سعادته البالغة بمواجهة منتخب مصر رغم الخسارة  بثلاثية نظيفة  في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي إستاد برج العرب بالإسكندرية.


وأضاف "مدرب توجو" خلال تصريحات لـ"قناة" on sport أن المباراة كانت أمام منتخب كبير مثل مصر وصيف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة لا أريد التحدث في فنيات المباراة ولكنني غيرت في المراكز داخل الملعب  لتجربة اللاعبين قبل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .


وتابع :" مواجهة الفراعنة إعداد قوي قبل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون منوها أنه دفع بأكثر من عنصر جديد لفريقه أمام مصر وهذا هو الهدف الأساسي من المباراة الودية  مشدد علي أن  المباراة أمام المنتخب المصري كانت جيدة للغاية وفي الشوط الأول قدمنا أداءً جيدا وكانت تجربة مفيدة.


 وأوضح "مدرب  نوجو" أن  أداء الحكم في المباراة كان له تأثير كبير علي نتيجة المباراة ولن أتحدث عنها قائلا :" لدينا مهمة صعبة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مجموعة قوية تضم الجزائر والفرص صعبة ولكننا نسعي لأن نصل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية .


واختتم " كلود لوروا"  قائلا: " هذه المباراة مفيدة للمنتخب قبل بدء مشوار التصفيات ومع المزيد من الاحتكاك في المباريات سنحصد النتائج المطلوبة وسأحاول قدر المستطاع التأهل لكأس الأمم الأفريقية في ظل الظروف المتوفرة التي نمر بها ونسعى إلى الأداء المميز".