محافظ الجيزة: أصدرت قرارات بإغلاق مجموعة المخابز المخالفة |فيديو

اللواء كمال الدالي
اللواء كمال الدالي
قال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، انه أعطي تكليفا بالتفتيش الدائم على المخابز والجميع ملتزم بالتعليمات كلها سواء بالبيع او الميزان، مؤكدا على أن هناك حملات بين مديرية التموين ومباحث التموين ورؤساء الأحياء.
وأضاف "الدالي"، خلال لقائه في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الثلاثاء 28 مارس، أنه أصدر قرارات بإغلاق مجموعة المخابز المخالفة، لافتا إلى أنه كان هناك تلاعب من قبل أصحاب النفوس الضعيفة خاصة بالحصص ووزن الرغيف، والجولات التفتيشية التي يقوم بها تكون مفاجئة.
ونوه محافظ الجيزة، إلى أن 74 شركة ومصنع وتاجر اشتركوا في مجمع للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، لافتا إلى أن المواطنين أشادوا بمنظومة الخبز في الجيزة، وهو الآن يعمل على السلاسل التجارية الغذائية مع البرلمان ورؤساء الأحياء من خلال معرض خاص بالسلع الغذائية بأسعار تناسب المواطن البسيط.
ولفت محافظ الجيزة، إلى أنه قام بزيادة منافذ السلع الغذائية بمحافظة الجيزة بالتنسيق مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية وهيئات أخرى.
وأضاف "الدالي"، أنه تم تكثيف عدد المنافذ الثابتة والمتحركة بالتنسيق مع القوات المسلحة والمجتمع المدني والسلاسل التجارية، لافتا إلى أنهم اتفقوا مع أصحاب السلاسل الغذائية على تخفيض 20% من سعر السلع الغذائية المعروضة.
وأوضح "الدالي"، إن التعداد السكاني الحالي لمحافظة الجيزة يبلغ 10 ملايين نسمة، تضم 8 أحياء و10 مراكز ومدن، مشيرًا إلى أن المواطن في الجيزة يعاني من أشياء كثير على مدار السنوات الماضية ونقص في الخدمات على مدار الـ 60 عامًا.