كوبر : الفوز علي توجو لا يعني أن الفراعنة أقوياء والجدد ظهروا بشكل جيد

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أن فوز المنتخب المصري على توجو بثلاثة أهداف لا يعني أن توجو منتخب ضعيف، ولا يعني منتخب الفراعنة قوي بالدرجة الكافية ولكن نحن نعمل كل ما وسعنا ونحضر جيدًا لمقابلة تونس.


وأضاف "كوبر" خلال المؤتمر الصحفي عقب ودية مصر وتوجو أن اللاعبين الجدد ظهروا بشكل جيد في المباراة؛ رغم عدم مشاركتهم وقتًا طويلًا مثل "سام مرسي، وأمير عادل، وأحمد الشيخ مشيرا الى أن  المواجهة أمام توجو جيدة وحرصنا على تجربة اللاعبين الجدد المنضمين إلى المنتخب" مؤكدًا وجود توازن مع العناصر الأساسية والقدامى في الفريق، متابعًا "راضٍ تمامًا عن هذا اللقاء.


وتابع :"  طلبت منهم تعليمات بسيطة حتى لا أشتت تركيزهم ونفذوا كل ما طُلب منهم بشكل جيد ولكنهم يحتاجون لوقت أطول حتى يصلوا للمستوى المطلوب وهم الآن بدائل جيدة جدا للأساسيين  منوها أنة سيتم البحث عن بدلاء لعدد من المراكز فى صفوف المنتخب والمباريات المقبلة ستكون أفضل حيث أن الوصول للتوليفة المثاليه يحتاج إلى مجهود كبير وتعب ولابد من وجود بدلاء لكل مركز حتى نستطيع أن نؤدى الأداء الممتع .


وأوضح "كوبر"  أن اللاعبين الجدد جربهم في ودية توجو  يحتاجون إلى الوقت من أجل الظهور بالشكل المطلوب  خلال الفترة المقبلة ويجب منحهم الفرصة أكثر من مرة للوصول إلى حالة الانسجام قائلا: "أحمد الشيخ شاهدناه في المعسكر الحالي بشكل جيد وسنستمر في متابعته خلال الفترة المقبلة ونضعه تحت أنظار الجهاز الفني".


شدد  مدرب  الفراعنة على أنه لا يبحث عن الأداء النموذجي في الفترة الحالية قدر البحث عن عناصر جديدة ومشاهدتهم في التجارب الودي معربا عن رضاه التام عن نتيجة اللقاء بفوز المنتخب بثلاثية نظيفة على توجو قائلا :" الدفع بأربع عناصر جديدة أدت الى عدم وجود انسجام بنسبة كبيرة إلا أنه شرح اللاعبين أن المباراة قد لا تسمح لمشاركه جميع اللاعبين.