تصريح ناري من أبو جلابية ضد نجوم اﻷهلي

شن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ هجوما ناريا علي نجوم الأهلي مشددا على أنه سيتم حساب كل من صرح لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.
وتابع أن هناك نظام داخل النادي الأهلي يسير عليه الجميع سواء لاعب أو مدير كرة أو مدرب أو غيره ومن يخترق هذا الأمر يتم محاسبته.
وأضاف عبد الحفيظ "نحن نعامل اللاعبين بأنهم نجوم تقديراً لهم ولكن هم لا يتعاملون معنا بهذا الأسلوب مبينا أن مصلحة النادي واستقرار الفريق، أهم بالتأكيد".
وأكد عبد الحفيظ أنه سيتم توقيع عقوبات على اللاعبين، لان التحدث في وسائل الاعلام في أمور من شأنها زعزعة استقرار النادي هذا امر مرفوض.
من جهته أبدى أحمد فتحي اندهاشه من تصريحات سيد عبد الحفيظ التي قال فيها بإن الحديث عن طلب أهلي جدة السعودي لضم اللاعب هو عرض وهمي، بينما عبر عماد متعب عن استياءه من تواجده على دكة البدلاء وأنه من الوارد أن يرحل حتى مع تجديد عقده.
يشار إلى أنه أعلن عدد من نجوم اﻷهلي العصيان ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووصفوه فيما بينهم بـ "أبو جلابية".
وأبوجلابية هو لقب عبد الحفيظ بين نجوم اﻷهلي في اشارة منهم الي بداياته مع اﻷهلي عندما التحق بقطاع الناشئين بالنادي قادما من بلدته الفيوم وكان يرتدي يومها "جلابية " وهو المشهد اللافت للأنظار ورسخه عبد الحفيظ عندما تألق وخطف الانظار إليه بقوة .