أحمد عبد العزيز: "الأب الروحي" مسلسل بعيد عن "الانحطاط"

أحمد عبد العزيز:"الأب الروحي" مسلسل بعيد عن "الانحطاط"


قال الفنان أحمد عبد العزيز إن شخصية سليم العطار في مسلسل "الأب الروحي" ستكون موجودة في الجزء الثاني، مشيرا إلي أن العمل سيكون 5 أجزاء.

وأضاف عبد العزيز، خلال استضافته ببرنامج "لقاء السبت" مع الإعلامية معتزة مهابة، على الراديو 9090"المسلسل ليس به لفظ خارج أو لغة متدنية، أو سُكر أو تدخين كتير".

وتابع: "فى علاقة جدلية بين الفن والمجتمع، كلاهما يؤثر ويتأثر بالآخر.. الفن مرآة للمجتمع، والمجتمع بيتعرف من الفن ، لكن مسؤولية الفن والفنان أنه ينتقى أحسن ما في المجتمع، ويكون سلاحا لمقاومة حالة "الانحطاط" التي بيعاني منها المجتمع".

وأوضح: "فيه فنانين تنجح في الأدوار السهلة "الحراقة " التي يوجد بها حالة من الإثارة، فيأخذ شخصية البلطجي والمرتشي ويؤكد عليها، لكن دور الفنان أنه يختار العناصر التي يقدمها".

في نفس السياق كرم الراديو 9090 عبد العزيز بمنحه درع الراديو، ويأتي هذا وسط النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "الأب الروحي" ويعرض حصريًا على قناة dmc.

ورصد الفنان، خلال استضافته ببرنامج لقاء السبت مع معتزة مهابة، مراحل تطور الدراما التليفزيونية، ويتحدث عن تفاصيل مشواره الفني، وأسرار العمل الفني الأخير "الأب الروحي".

وكشف عبد العزيز أسباب غيابه عن الساحة الفنية،
ولماذا فكر في اعتزال الفن، وكيف أعاده السبكى إلى شاشة السينما.