"رياضة البرلمان" تشيد بموقف رئيس الكاف بعدم نقل مقر الاتحاد الإفريقي من القاهرة

المهندس محمد فرج عامر
المهندس محمد فرج عامر
‏أشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس محمد فرج عامر رئيس اللجنة بموقف ‏الرئيس الجديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، المدغشقرى، أحمد أحمد بعدم نقل مقر الاتحاد الأفريقي من مصر.

وقال أحمد أحمد نصًا :"كل ما تردد بهذا الشأن غير صحيح ومجرد شائعات، لم نتحدث عن نقل مقر كاف من مصر.. مصر دولة كبيرة ومقر "كاف" سيستمر في القاهرة، ولا توجد نية لدينا في نقله نهائيًا" .

ووصفت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في بيان أصدرته صباح اليوم الأحد موقف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالرائع والذي يؤكد انه يستحق أن يتربع على عرش كرة القدم الإفريقية وهو دليل قاطع على احترام هذا الرجل لمصر ودورها الريادي والتاريخي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه جميع القضايا التي تهم القارة الإفريقية.

وأعلن المهندس محمد فرج عامر تأييده التام لرؤية أحمد أحمد رئيس الكاف وإعلانه انه  سيقوم مع فريق العمل بمراجعة شاملة للاتحاد على المستوى المالي والإداري، وسيتم مناقشة ملف بث مباريات الاتحاد الأفريقي الذي أثار لغطًا كبيرًا في الفترة الماضية، مع المسئولين في الاتحاد، متعهدًا بتحقيق الشفافية في الاتحاد، وكذلك العمل على تحسين لعبة كرة القدم في القارة الأفريقية، مؤكدًا أن ملف بث مباريات بطولات "كاف" من ضمن أولويات فريق العمل الجديد للاتحاد الأفريقي.