مشاجرة زوجية تنهي حياة مسن بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أنهت مشاجرة زوجية، حياة مسن، عقب تدخله لتصفية الأجواء بين أبنته وزوجها بحي باغوص، بمدينة الفيوم سقط مغشيًا عليه وتم نقله للمستشفى وتبين إصابته بسكتة قلبية فارق على إثرها الحياة.
تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بمصرع "س. أ. م" 72 سنة بالمعاش.
أفادت التحريات أن أبنه المتوفى وتعمل صيدلانية، حدثت مشاجرة بينها وبين زوجها صيدلي وتوجهت على إثرها إلى منزل الزوجية لإحضار بعض متعلقاتها من الشقة صحبة والدها، فحدثت مشادة كلامية بينها تدخل على إثرها والدها لإنهائها إلا أنه سقط مغشيًا عليه أمام شقة الزوجية، وقام الطرفان بنقله لمستشفى خاص إلا أنه فاروق الحياة فور وصوله.
تم ضبط الطرفان وبسؤالهما أيدا مضمون ما جاء بالفحص، وأضافت أبنه الضحية أن وفاة والدها قضاء وقدر حيث أنه يعانى من أمراض القلب والشيخوخة ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاته، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة ورد تقرير طبي يفيد أن سبب الوفاة سكتة قلبية، ولا توجد إصابات ظاهرية بالجثة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عنها المحضر 1263 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.