بالفيديو .. مرتضي منصور : الفرنسي ألان جيريس الاقرب لتدريب الزمالك بنسبة 80%

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أن الفرنسي ألان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي هو الأقرب لتولي تدريب القلعة البيضاء خلفا لمحمد حلمي منوها أن الامر سيتم حسمة بشكل نهائي خلال 24 ساعة القادمة . 


وأضاف "رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر فى برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور 26 مارس أن "ألان جيريس"  مدرب محترم للغاية ولة تاريخ كبير من البطولات  مشيرا الى أننا اتفقنا معه على كافة الأمور وهو الأقرب بنسبة 80% لتدريب الفريق". 


وتابع: "ما جعلنا نحترمه أكثر هو انتظار الفرنسي لموقف الفيفا من تجميد النشاط في مالي، قد يستمر معهم إذا قام الفيفا بإلغاء قراره" منوها أن هناك ثنائي برتغالي ايضا نتفاوض معهم بجانب مدرب الوداد المغربي الذي سبق وفاز بالثنائية مع الفريق المغربي وآخر فرنسي وثاني إيطالي وثالث إنجليزي"


وأضاف "مرتضي منصور" أنة لا يوجد لدي أزمة في الوقت  ومحمد حلمي مدرب محترم مستمر في عمله لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق". 


 وأشار " رئيس الزمالك " الى أنة كان يرفض فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي ولكن ما وجدته هو أن اللاعب المصري لا يخشى سوى الأجنبي  ولا يحترم سوى الأجنبي ولا يلتزم سوى مع المدرب الأجنبي". 


 وشدد "مرتضي منصور" على أنة خلال ساعات سوف يتم حسم ملف الفرنسي ألان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي  وهناك فارق بين النقد والهجوم ابناء الزمالك لا يصلحون حاليا لتدريب الفريق بسبب انتقاد زملائهم لهم في القنوات الفضائية".