حزب المؤتمر من شمال سيناء: :مشروعات للتنمية لمواجهة الإرهاب الأسود

خلال مؤتمر مساندة الجيش والشرطة ضد الارهاب
خلال مؤتمر مساندة الجيش والشرطة ضد الارهاب

نظم حزب المؤتمر لقاءً شعبيًا بقرية الخربة مركز بئر العبد شمال سيناء تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء  لدعم القوات المسلحة والشرطة.
حضر المؤتمر عضو مجلس النواب  احمد حلمي الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر  والربان عمر المختار صميده رئيس الحزب, والدكتور مجدي مرشد رئيس لجنة الصحة، و20 من نواب الحزب في مختلف محافظات مصر, والقيادات السياسية والشعبية  وعدد من رموز القبائل والنشطاء السياسيين.
وقام الحضور بتدشين مقر حزب المؤتمر بشمال سيناء حيث يتولى أمانة الحزب بالمحافظة المهندس محمد الزملوط.
وقال احمد حلمي الشريف إن المؤتمر يقام تحت شعار "دعم القيادة السياسية للجيش والشرطة لمحاربة الإرهاب لتطهير سيناء من دنس الإرهابيين واجتثاث جذوره, مؤكدًا أن أهل مصر في رباط إلي يوم الدين, وأن مصر بخير ولن يمسها سوء.
وأعرب حلمي عن ثقته في القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي, ودعا وكيل النواب الشعب بجميع أطيافه إلي ضرورة التكاتف والتعاون في مواجهة الإرهاب الأسود,
وقال إننا سندعم أبناء سيناء تحت قبة البرلمان وانه سيتم توصيل معاناة أبناء سيناء ومطالبهم الي القيادة السياسية  كما سنعمل علي  زيادة المخصصات المالية لإقامة مزيد من المشروعات علي ارض سيناء  لتلبية احتياجات ابناء المحافظة تقديرا لدورهم الوطني في الوقوف الي جانب الدولة ومعاونتهم لقوات الأمن في مواجهة الإرهاب.
وأكد الحضور على ضرورة الاهتمام بمشروعات التنمية علي ارض سيناء  كجزء  حيوي م في مواجهة الإرهاب والبعد عن التطرف بما يتيح فرص عمل حقيقية امام الشباب .الي جانب زيادة عدد المعديات لتخفيف اعباء الانتقال من سيناء واليها .
كما أعضاء مجلس النواب الحاضرين للمؤتمر على انه يجري مناقشة عدد من القوانيين تحت قبة البرلمان وسيكون لسيناء نصيب في هذه القوانين .
ودعا الربان عمر المختار صميدة‏,‏ رئيس حزب المؤتمر‏,‏ ورئيس اتحاد القبائل العربية  جميع القوي السياسية والحزبية والنيابية إلي ضرورة التكاتف والتعاون من اجل مساندة الجيش والشرطة في حربها ضد الإرهاب.
وطالب صميدة  بضرورة التصدي للجماعات الإرهابية التي تسعي إلي زعزعة استقرار وحدة الوطن, وذلك بحكمة  ورؤية واحدة.
وأكد رئيس حزب المؤتمر أن النواب تقع علي عاتقهم مسئولية الدفاع عن هذا الوطن والحفاظ علي ثقة الشعب الذي اختارهم لأداء هذه المهمة, مطالبا الشعب بالصبر والتحمل حتي تمر هذه الفترة العصيبة وتصل مصر إلي بر الأمان.