الإعدام شنقاً لقهوجي بتهمة قتل شقيقه بهدف السرقة

 قصت محكمة جنايات عابدين بمعاقبة قهوجي بالإعدام شنقا بتهمة قتل شقيقه بعرض السرقة ، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي الفقي و بعضوية المستشارين أحمد دبوس وأبو المجد أحمد بسكرتارية طلعت عبده.

كان قسم شرطة عابدين، تلقي بلاغاً يفيد بعثور الأهالي علي جثة شخص بمقلب قمامة كائن بجوار سوق الاثنين بشارع مجلس الأمة.
ومع تكثيف للتحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخص مسجل خطر أنهى حياة شقيقه "سائس"، فسدد له 4 طعنات نافذة بالجسم، وتركه قتيلا غارقا في دمائه وسط مقلب قمامة، وأسرع بالاستغاثة بالمارة بالمنطقة وادعى انتحاره، إلا أن رجال المباحث كشفوا جريمته ، ومن خلال التحريات تبين  أن المتهم يعمل قهوجي وقام بقتل شقيقه.
واعترف المتهم بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية فقام بالتوجه إلى مقلب القمامة حيث يتواجد شقيقه المجني عليه، وطلب منه إقراضه مبلغ مالي 50 جنيه ، إلا أن المجني عليه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها المجني عليه بمعايرة المتهم لعدم قدرته على الاعتماد على نفسه، ما أثار حفيظته وانصرف عاقداً العزم على الانتقام منه.
وتابع المتهم أنه في سبيل ذلك أعد السكين والقفازات لإخفاء البصمات وتوجه إلى حيث يتواجد المجني عليه بمكان الواقعة وعاجله بعدة طعنات بالبطن والصدر محدثا ما به من إصابات التي أودت بحياته، ثم استغاث بالمارة، مدعيا قيام المجني عليه بإحداث إصابته بنفسه بقصد الانتحار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.