مشاركة شيكابالا ومجدي وجمال وناصف وفتحي غياب جنش وحامد وجبر بتدريبات الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك
 أدي محمود عبدالرازق "شيكابالا"  صانع ألعاب نادي الزمالك  تدريبات إضافية في صالة الجيمانزيوم بالنادي  بعد انتهاء التدريبات الجماعية للفريق لزيادة معدلات لياقته البدنية للمشاركة مع فريقه خلال المرحلة المقبلة إستعداد لمواجهة سموحة في الأول من أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز المصري .


 وحرص "شيكابالا" علي الالتزام فى التدريبات اليومية التى خاضها اللاعبون المستبعدون من رحلة الزمالك فى نيجيريا حيث تواجد بشكل يومى داخل القلعة البيضاء وخاض تدريباته تحت إشراف محمد صبرى مدرب الفريق الذى كان مكلفا من جانب الجهاز الفنى بتدريب اللاعبين المستبعدين لحين عودة البعثة.


 وواصل محمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم تدريباته التأهيلية في إطار برنامجه للعلاج من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية كما أدى إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم تدريبات منفردة لإصابته بكدمة في أنكل القدم وخاض  محمد ناصف لاعب الفريق الأول تدريبات تأهيلية بالجيم .


وشارك  علي فتحي في جزء بسيط من تدريب فريق الزمالك بسبب وجود ثقل في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني للزمالك عدم استكماله للتدريب حتى لا يتعرض لإجهاد في العضلة موضحا أنه سيشارك في التدريبات الجماعية  اليوم السبت بصورة طبيعية.


وغاب إبراهيم صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن تدريبات الفريق اليوم بسبب كدمة تعرض لها خلال مباراة المرج الودية الأخيرة كما غاب عن مران فريق الزمالك الرباعي الدولي علي جبر وطارق حامد ومحمود جنش ومصطفى فتحي بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول استعدادا لودية توجو ..وأدى الحارسان محمود عبد المنصف وعمر صلاح تدريبات اليوم بعد انضمام محمود جنش لمعسكر المنتخب الأول وغياب الحارس أحمد الشناوي بسبب الإصابة.