لعام 2015/2016

تكريم الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس تكرم الحاصلين علي جائزة الجامعة التقديرية لعام 2015/2016
جامعة عين شمس تكرم الحاصلين علي جائزة الجامعة التقديرية لعام 2015/2016
 تكرم جامعة عين شمس خلال احتفالية عيد العلم السادس و السبعون و التى من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 20 من أبريل القادم كوكبة من علمائها الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية للعام الدراسي 2015-2016 في مختلف المجالات العلمية و البالغ عددهم 11 أستاذًا .


يأتي ذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة ، تحت رعاية أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة .

وحصل على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم الإجتماعية كلًا من : أ.د.اعتماد محمد على علام الأستاذ بكلية البنات ، أ.د.محمد محمد سيد خليل الأستاذ بكلية الآداب .

 بيما حصل على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم الأساسية كلًا من : أ.د.سيد ثابت عبد الرحيم الأستاذ بكلية العلوم ، أ.د.السيد محمود السيد سليمان الأستاذ بكلية العلوم .


 و حصل على الجائزة في مجال العلوم الطبية كلًا من : أ.د.منى عبد القادر محمد سالم الأستاذ بكلية الطب ، أ.د.عفاف حامد خليل الأستاذ بكلية الطب . كما حصل على الجائزة في مجال العلوم التكنولوجية أ.د.محمد سيد سلامة الأستاذ بكلية العلوم.

 وفي مجال العلوم الهندسية حصل أ.د.هاني محمد كمال مهدي الأستاذ بكلية الهندسة على جائزة الجامعة التقديرية .

 وعن مجال العمارة فقد حصل أ.د.فاروق حافظ الجوهري الأستاذ بكلية الهندسة على جائزة الجامعة التقديرية . بينما حصل في مجال الآداب أ.د.ناهد عبد الحميد إبراهيم الأستاذ بكلية الألسن على جائزة الجامعة التقديرية .

 و عن مجال العلوم الزراعية فقد حصل أ.د.عصمت بكري عبد الله على جائزة الجامعة التقديرية .