مايا مرسي تستقبل مساعد وزير الداخلية بمناسبة الاحتفالات بأعياد المرأة المصرية

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، ووفد من قيادات الوزارة وضابطات قطاع حقوق الإنسان، في إطار الاحتفالات بأعياد المرأة المصرية.
واستهلت الدكتورة مايا مرسي اللقاء بالوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء الشرطة، مؤكدة أن لقاء اليوم لتوجيه التهنئة إلى المجلس القومي للمرأة بمناسبة أعياد المرأة المصرية هو رسالة واضحة من الوزارة جاء لتقدير ودعم دور المرأة المصرية في المجتمع.
وأشادت بجهود اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ومساندته المجلس القومي للمرأة، من خلال التعاون الدائم والمستمر مع قطاع حقوق الإنسان بالوزارة وجهوده واستجابته السريعة للمجلس.
ووجهت الدكتورة مايا مرسي التحية إلى جميع أمهات وزوجات شهداء الشرطة والجيش لتضحياتهن العظيمة بكل غالي في سبيل الوطن، ولزوجات ضباط الشرطة والجيش، مشيدة أيضاً بأزواج وأسر ضابطات الشرطة بوزارة الداخلية لمساندتهم الدائمة لزوجاتهن حتى وصلن إلى هذه المناصب الهامة.
وأشادت رئيسة المجلس باللفتة الإنسانية المتميزة من وزير الداخلية لإصداره القرار باستقبال مستشفيات الشرطة للسيدات للكشف بالمجان خلال أعياد المرأة المصرية، إلى جانب دور الوزارة في استخراج الأوراق الثبوتية لساقطات القيد بالمجان في جميع المحافظات.
وفي كلمته نقل اللواء محمد يوسف تحيات وتهنئه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية إلى المجلس القومي للمرأة بمناسبة أعياد المرأة المصرية ، مشيراً إلى أن هذه التهنئة للتأكيد على أهمية دور المرأة في المجتمع في جميع المجالات.
وأكد اللواء محمد يوسف، أن المرأة المصرية هى أيقونه المجتمع والسند الرئيسي للأسرة، ودائما هى العنصر المساند والداعم للمجتمع بشكل عام ، مشيرا إلى الدور الهام الذي قامت به المرأة المصرية في جميع المراحل الهامة التي مرت بها البلاد.