تجديد حبس "كاتعة الدرب الأحمر" وطليقها 15 يوما بتهمة الاتجار في البشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جدد قاضي المعارضات بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، حبس مريم "كاتعة الدرب الأحمر" وطليقها 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالإتجار في البشر. 
 
فيما تسلمت النيابة من السجل المدني بالدرب الأحمر الشهادات الأصلية للأطفال الثلاثة، وقررت إيداعهم إحدى دور الرعاية، وأمرت في وقت سابق، بحبس ربة منزل وطلقيها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في البشر والتعذيب بقصد المنفعة المالية والتزوير في أوراق رسمية، وذلك على خلفية إجبار الأطفال على التسول بالتعذيب.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من "إبراهيم ا أ" 52 سنة صاحب سنترال، و"نعمة م ح" 13 سنة، وأفادت الثانية بتضررها من كلا من  "مريم أ ا" 50 سنة ربة منزل، وطليقها "محمد ح ع" 45 سنة عاطل، طليق الأولى، لتعديهما عليها وتعذيبها لإجبارها على أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام.


انتقل رجال مباحث القسم، ومن خلال الفحص أمكن ضبط المتهمين، وبمناقشتهما قدمت المتهمة الأولى شهادة ميلاد تفيد نسب المجنى عليها لها، وبسؤال المجنى عليها أنكرت ذلك، وبتطوير مناقشتهما اعترف المتهم الثاني بأنه عثر على المجنى عليها بمنطقة الغورية منذ فترة، وحاولت المتهمة الأولى تسجيلها باسمها، ولم تتمكن من ذلك، فتوجهت بها إلى المتهم الثاني الذى سجلها باسمه، واستخرج شهادة ميلاد لها بسجل مدنى باب الشعرية، بقصد استغلالها في أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام.

بمواجهة المتهمة الأولى بما جاء بأقوال المتهم الثاني أيدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بما سبق.