المحاربين القدماء : الجمعية تقوم بتكريم مصابي العمليات وأسر الشهداء | فيديو

قال مدير جمعية المحاربين القدماء  اللواء السيد علي الغالي إن الجمعية تقوم بتكريم مصابي العمليات وأسر الشهداء خلال احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد، والأم المثالية الأولي والثانية يتم تسفيرهن للعمرة علي نفقة القوات المسلحة.


وأضاف "الغالي" خلال كلمته في الندوة التثقيفية بحضور الرئيس السيسي اليوم الخميس 23 مارس  أن هناك حرصًا وتسابقًا من جميع أفراد القوات المسلحة لنيل شرف الشهادة والذود عن أوطانهم، موجها التحية لأرواح الشهداء.


وتابع :" جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تأسست عام 1951، وكان الرئيس الراحل محمد نجيب أول رئيس للجمعية، وتهدف الجمعية لتقديم كل سبل الرعاية الاجتماعية والثقافية لأعضائها وأسر الشهداء وتوفير الحياة الكريمة لهم، مضيفا تقوم الجمعية أيضا بتقديم العديد من الخدمات والأنشطة لصالح أسر الشهداء وأعضاء الجمعية.


وشدد "الغالي " أن الجمعية في تواصل مستمر مع أسر الشهداء في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة بتقديم أقصى الرعاية لأسر الشهداء إيمان منهم لما قدموه في خدمة الوطن.


وأوضح أن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي حرص على أن يتم تكريم جميع المستحقين من أسر الشهداء وجميع مصابي العمليات بجميع محافظات الجمهورية ومضاعفة قيمة الإعانات التي تصرف من الجمعية مؤكدا أن القوات المسلحة لم ولن تنسى تضحياتهم، من أجل أن تظل راية الوطن مرفوعة.