أحدث إصدارات «نهضة مصر» بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

 تشارك دار نهضة مصر للنشر بمجموعة كبيرة من أحدث اصداراتها بمعرض الاسكندرية الدولي للكتاب والمنعقد بأرض الكوتة ومكتبة الاسكندرية فى الفترة ما بين 23 مارس حتى 4 أبريل.

مجموعة متنوعة من الكتب الثقافية:
وتعرض الشركة منتجاتها المختلفة بصالة عرض بأرض الكوتة. وتقدم هذا العام مجموعة من الكتب الثقافية تضم "شبرا مصر– 36 شارع الأفضل" وهى مجموعة من الأشعار باللغة العامية للكاتب مدحت العدل، إلى جانب كتاب "لحظات" والذى يضم مجموعة قصصية للكاتب والسيناريست وليد يوسف، بالإضافة إلى كتاب "زى ما بقولك كده" وهو كتاب ساخر يناقش القضايا الاجتماعية ومأخوذ عن البرنامج الإذاعي الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس. كما تقدم نهضة مصر كتاب "كلمة" وهو أحدث الكتب لمصطفى حسنى وينتمى إلى مجموعة الكتب ذات طابع التنمية الاجتماعى والأخلاقى كما تقدم مجموعة من كتب مصطفى حسنى التى تم إعادة صياغتها وتقديمها بشكل جديد ومحتوى مختلف منها: "خدعوك فقالوا"، "قصة حب" والكنز المفقود".

كما تقدم الدار أحد أهم الكتب فى مجال التربية النفسية للأطفال وهو الكتاب المترجم "أسر مسممة" والذى يعد من أكثر الكتب مبيعاً فى العالم. ومن أحدث الروايات التى تقدمها "الحب على الطريقة العربية" لريم بسيونى، وكشكول الحب لعائض القرنى، وقرينة القلب لجيهان مأمون. هذا بالاضافة إلى مجموعة كتب بسمة السباعى اللتى تنتمى للأدب الساخر منها "دش ساقع" و"أم فريدة" و"عطية وموسيلينى".

كتب أطفال مؤلفة ومترجمة:
من الكتب الجديدة المؤلفة للأطفال كتاب "صراخ خلف الأبواب" للكاتبة رانيا حسين والذى حصل على جائزة اتصالات لكتاب الطفل لعام 2016 عن فئة كتب اليافعين. هذا وسيضم المعرض مجموعة هائلة من أجمل كتب الأطفال والتى فاز معظمها بجوائزمحلية ودولية؛ منهاعدد كبير من قصصالدكتورة عفاف طبالة، وقصص الدكتورة عائشة رافع للتنمية الأخلاقية والتى تشمل أيضاًدليل الآباء للتعامل والتواصل مع الأطفال فى مختلف المراحل العمرية. إلى جانب قصص الأديب المبدع يعقوب الشارونى والكاتبة المتميزة فاطمة المعدول وأعمال عبير أنور وقصص أمل فرح وأمانى العشماوى، إلى جانب كتب الفنان والمبدع عدلى رزق الله. هذا بالإضافة إلى روايات الكاتبة الإماراتية الموهوبة نورة النومان. كما نقدم السلسلة الممتعة لجيهان مأمون عن المدن المصرية ومختلف العصور المصرية، إلى جانب إصدارات ميرفت عبد الناصر والتى على رأسها فى موسوعةتاريخالأفكارالتى تتحدث عن العالم القديم والحضارة الفرعونية. ومن أكثر الإصدارات والكتب التاريخية تشويقا هى مجموعة كتب زاهى حواس التى تتناول الحضارة الفرعونية بمختلف أسرارها.

كما ستقدم نهضة مصر مجموعة من الكتب المترجمة العالمية الأفضل مبيعاً على مستوى العالم، حيث إن الشركة هى الوكيل الوحيد لمنتجات شركة ديزنى العالمية Disney وناشيونال جيوجرافيك National Geographic وDK. كما تقدم أيضاً كتب سكولاستيك Scholastic. وتنتهز المجموعة فترة معرض الكتاب لتقدم أحدث الأجزاء من سلسلة هارى بوتر Harry Potter العالمية،كما تقدم سلسلة قصص الرعب Goosebumps.

أحدث التطبيقات التعليمية:
هذا ولا تشمل منتجات نهضة مصر الكتب الثقافية والأدبية فقط إنما تتمتع الشركة بباع طويل فى تقديم وتطوير المحتوى والكتب التعليمية. وعلى رأس المنتجات التعليمية التى تقدمها سلسلة الأضواء الشهيرة التى تمثل أداة تعليمية لا غنى عنها للأسرة المصرية. ومع تطور التكنولوجيا وتماشياً مع متطلبات العصر الحديث تقدم الشركة الكتاب التعليمى التفاعلى "كتابيديا" الذى تم تصميمه خصيصاً لتنمية المهارات التعليمية والشخصية للمتعلمين، وتلبية كافة احتياجاتهم فى العملية التعليمية، وذلك من خلال استخدام وتطبيق نظريات التكنولوجيا التعليمية الحديثة. ويقدم كتابيديا المناهج المصرية من الصفوف الإبتدائية والإعداية فى مواد اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات. ويتم استخدام "كتابيديا" على أجهزة الكومبيوتر والتابلت والآى باد.

عروض وخصومات خاصة:
تقدم نهضة مصر عروضاً وخصومات تصل إلى 20% خلال فترة المعرض لتتيح الفرصة للجميع لاقتناء ما يريدونه من الكتب والمؤلفات الثقافية.