والدة الشهيد مصطفي حجاجي : أنا مصرية صعيدية هقدم ولادي الخمسة فداء لمصر | فيديو

قالت السيدة بهية طه محمد شعبان والدة الشهيد مصطفي حجاجي الحاصلة علي لقب الأم المثالية عن أمهات الشهداء إنها من صعيد مصر وأم لست أبناء والدهم ناظر مدرسة مريض ولكن الشهيد مصطفي كان المسئول عن توصيل والده لعمله وقضاء احتياجات المنزل .


وأضافت "بهية" خلال كلمتها بفعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: "الشهيد مصطفي حجاجي هو من وقف بجواري لتربية أخواته ليصبحوا 3 مهندسين وطبيبة وطالب بالكلية الحربية.
 
وتابعت :" ابني كان دايماً يطلب مني الدعاء أن يكون شهيداً، فكان باراً بوالديه وطالبا متميزا منذ طفولته وكان دائما الأول على دفعته، كان نفسي أشوفه عريس فى فرحه.. بس شوفت فرحه فى جنازته وأصحابه وقادته زفينه للجنة". 


وروت أم الشهيد أن قبل استشهاد نجلها مصطفي حجاجي ظل جنبي لم يتركني لحظة واحدة وقال لي الدور عليا يا أمي آخد حق زملائي.. وترك لي ورقة مع السلامة يا أمى، كان دايما بيقولي أملى فى الحياة أبقى شهيد وأنتقم من الخونة الإرهابيين". 


وأوضحت :" تاني يوم العيد استشهد مصطفي، وقلبي كان عارف إن ابني مات واحتسبه من الشهداء والصدقين فهو فخر وتاج على رأسي، أتمني من زملائه الاقتداء بمصطفي والدفاع عن الوطن، كفاية عليا لقب أم الشهيد" معربة عن شكرها لجهود القوات المسلحة قائلة: "أنا مصرية صعيدية هقدم ولادي الخمسة فداء لمصر".