ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت نظيرتها في ريال مدريد أن النادي الانجليزي لن يوافق على أي عرض مقدم لحارس مرماه دي خيا ولا يشمل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد قدم بالفعل عرضا لضم دي خيا حيث تشير التقديرات إلى أن قيمته تصل إلى حوالي 18 مليون يورو، غير أن هذا العرض قوبل بالرفض من قبل المسئولين في الاولد ترافورد مما سيدفع النادي الإسباني إلى إرسال عدد من مسئوليه إلى مانشستر من أجل حسم الصفقة.

وأضافت أن ريال مدريد مستعد لدفع أي مبلغ مقابل الحصول على خدمات دي خيا الذي سينتهي عقده عام 2016 لكن مانشستر يونايتد أوضح بشكل قاطع أنه يرغب في ربط الصفقة بانتقال سيرجيو راموس.

وكانت الصحف الأسبانية قد كشفت عن وضع راموس لشروط وصفتها بالخيالية لتجديد عقده مع الريال بشكل يظهر وجود رغبة لدى المدافع الإسباني في الرحيل عن النادي الملكي علما أنه يلعب به منذ عشر سنوات وأن عقده يتضمن شرطا جزائيا تبلغ قيمته حوالي 128 مليون جنيه استرليني. 

وأشارت تقارير أسبانية إلى أن المفاوضات بين راموس وإدارة الريال توقفت تماما وأن انتقاله بات واردا مما قد يفتح الطريق لمانشستر يونايتد كي يضم اللاعب.