استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة العميد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية بحضور الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة.
ناقش الاجتماع خطط إعداد اللاعب عزمي محلبه واللاعبة شيماء حشاد المتأهلين لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.
وأكد وزير الشباب والرياضة توفير كافة احتياجاتهم من معسكرات وتدريبات خلال الفترة المقبلة خاصة أن لهم أمل كبير في حصد ميدالية أوليمبية. 
وأعرب المهندس خالد عبد العزيز عن تفاؤله بمشاركة مصر ببعثة مميزة في ريو دى جانيرو 2016 تستطيع تحقيق إنجازًا كبيرًا للرياضة المصرية.
وفي نفس السياق، وافق المهندس خالد عبد العزيز على دعم الاتحاد الأفريقي للرماية بمبلغ 80 ألف جنيه للصرف على مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة وعقد الاجتماعات الخاصة بالمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي.
ووافق وزير الشباب والرياضة على استقدام محاضرين من الاتحاد الدولي للرماية للتدريب بدورة المدربين الدولية التي ينظمها الاتحاد المصري للرماية وتقييم رماة الفريق الوطني للرماية للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب المصري.
وأعرب العميد حازم حسني عن سعادته بدعم وزارة الشباب والرياضة، وتوجه بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز على تذليل جميع العقبات الخاصة باستعدادات منتخبات الرماية لتحقيق الإنجازات الدولية والقارية.