وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نداء إلى رئاسة الجمهورية من أجل التصدي لمحاولات ممدوح عباس رئيس النادي السابق والذي يتسبب في أزمة مالية طاحنة للنادي الأبيض بالحجز بدون وجه حق على المستحقات المالية في البنوك وإتحاد الكرة والشركة الراعية.
وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء: "ممدوح عباس ليس دائن للزمالك ولا يحق له الحصول على مستحقات، حيث ورط النادي في التعاقد مع الغاني أجوجو مقابل 40 مليون جنيه، والتعاقد مع أيمن عبد العزيز مقابل 18 مليون جنيه، وبجانب تهم إهدار المال العام تصل ل 306 مليون جنيه". 
واضاف: "ممدوح عباس يحصل على أحكام ضد نادي الزمالك بأوراق مزورة قدمها للمحكمة، وأطالب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة التدخل من أجل إنقاذ النادي من محاولات عباس لهدمه، حيث أن اللاعبين والعاملين والمدربين لا يحصلون على مستحقاتهم المالية بسبب هذا الحصار المالي".
ووجه رئيس نادي الزمالك تحذير شديد اللهجه إلى محمد كامل رئيس الشركة الراعية في حالة تأخر حصول النادي الأبيض على مستحقاته من الرعاية والتي قام ممدوح عباس بالحجز عليها. 
وعلى صعيد متصل كشف مرتضى منصور، عن أنه حصل على وعد من رئيس نادي الوداد المغربي بعدم بيع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا للنادي الأهلي. 
قال مرتضى منصور: "رئيس نادي الوداد المغربي يتمسك بإتفاقه مع نادي الزمالك، ولن يبيع اللاعب للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية بعد المزايدات التي تم فتحها لضم اللاعب". 
مضيفا: "إيفونا يكلف النادي الأهلي مبلغ يصل إلى 60 مليون جنيه مصر، وسيكون لعنة وأزمة على الفريق الأحمر وسبب العديد من الأزمات التي لن يستطيع النادي الأهلي أن ينهيها". 
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بان الزمالك ليس نادى مفلس في ظل وجود 14 مليون جنيه بخزينته نظير انتقال محمد عبد الشافي للأهلي السعودي و6 مليون جنيه من البنك الاهلي المصرى نظير الاتفاق معه على بيع محليين بسور النادى، لكن المشكله بأنه فور دخول تلك الاموال لحساب النادى بالبنوك سوف يتم الحجز عليها فورًا. 
وشدد مرتضى منصور: "أوجه تحذيرا لمحمد كامل، يجب أن نحصل على المستحقات المالية في موعدها أو سيكون هناك قرارا صارما لن تتوقعه الشركة يصل الى حد الفسخ.