أكد الموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن قرار إيقاف برنامج شادي محمد، ومعظم برامج قناة الاهلي، جاءت بناء على شكوى من رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور مع إدارة القناة بالمملكة العربية السعودية.

وقال إن إدارة قناة الأهلى قررت بشكل مفاجئ إيقاف جميع البرامج الرياضية بالقناة إلى عيد الفطر، بحجة تطوير شكل ومضمون البرامج والظهور بشكل قوي، خاصة أن إدارة القناة ليست متعاقدة على بث مباريات الأهلي المحلية، بالإضافة لاقتراب الزمالك من حصد البطولة.

وأضاف الموقع أن قرار إيقاف جميع البرامج الرياضية بقناة الاهلي، وخاصة برنامج شادي محمد، جاء بناء على شكوى رئيس الزمالك بسبب بث التعصب الكروى بين جماهير الكرة المصرية، والتهكم والتطاول على الزمالك من خلال برنامجه، وإثارة الفتنة فى الشارع المصرى.

وعلى جانب اخر كثف رئيس النادي الأهلى المهندس محمود طاهر، اتصالاته مع إدارة القناة بالسعودية لإيجاد مخرج لهذا المأزق، وقد نجح طاهر في إعادة البرنامج والظهور اليوم للرد على بيان الزمالك بإغلاق القناة، وسوف يظهر  شادى محمد اليوم الاربعاء ٨ يوليو ببرنامجه "الكرة والجماهير"، فى موعده الساعة 11 مساء بعد تدخل مجلس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي.