علق أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين السابق بنادى الزمالك، على مهاجمة رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قائلا:"أقسم بالله لن أعمل فى الزمالك مع تولى مرتضى منصور رئاسة النادي مهما حدث بعد تصريحاته الأخيرة ضدى، وأمتلك ٥ عروض من أندية بالدورى يقدرونى جيدا".

وأكد ميدو خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اللعبة الحلوة"، المذاع على قناة LTC أنه يرفض مهاجمة مرتضى منصور رئيس النادي، بعد الهجوم الذى شنه الأخير على شخصه بسبب مساندته أحمد الميرغنى لاعب وادى دجلة فى أزمته الأخيرة ، مشيرا إلى أنه لا يساند أحمد الميرغنى فى هجومه على الرئيس عبد الفتاح السيسى وضد هذا الكلام شكلاً وموضوعاً، لكنه فى نفس الوقت ضد إهانة اللاعب بسبب رأيه السياسي، مضيفا:"لا يجوز أن يسيء لرئيس الزمالك وكمان أنا أتربيت على مبدأ عدم الخطأ فى الأشخاص الأكبر منى فى السن ولكنى  أسعى لتوضيح بعض النقاط التى تحدث عنها مرتضى منصور التى تعتبر إساءة شخصية".

وعن إتهام رئيس الزمالك  بتلقى ميدو أمواله من قطر والشيخة موزة، قال  ميدو : "أنا بتشرف أنى المحلل رقم 1 فى الشرق الأوسط على المستوى الفنى وعلى مستوى التقدير المادى وعندما تتعاقد مع قناة بى إن سبورت التى ليس لها علاقة بالسياسة وحاصلة على حقوق إذاعة أكبر الدوريات العالمية لأننى بعرف جيداً كيف أتحدث فى كرة القدم فهذا أمر جيد".

وشدد على أنه لا يوجد شخص فى قطر يجرؤ أن يتحدث معه فى السياسة، قائلا :" أحمد حسام هو أول شخص هاجم الإخوان أثناء فترة حكمهم وعائلتى بها العديد من ضباط الشرطة الى جانب  أن اللواء أركان حرب أحمد وصفى قائد الجيش الثانى السابق يرتبط معى بصلة قرابة".

ووجه ميدو رسالة لمرتضى منصور قائلا: "ساندتك فى العديد من القضايا والأزمات التى دخلت فيها منها أزمة" الوايت نايتس" وهل بعد هذه المواقف لا يمكن أن تتحدث معى وتلومنى على حديثى بدل من مهاجمتى فى وسائل الإعلام".