نجح الزملكاوي نور المغربي، صديق احمد سليمان، عضو مجلسإادارة الزمالك المستقيل فى تغيير بوصلة صفقة اللاعب إيفونا نجم الوداد المغربى بتجميدها أو استمرارها تجاه الزمالك.

وما فعله صديق احمد سليمان الملقب بالثعلب الصامت وسط جمهور الأبيض بعد التزامه الصمت منذ استقالته كان بمثابة صدمة وصفعة  مفاجئة للأهلي الذى كان على اعتاب إنجاز الصفقة لمصلحته.

وآخر تطورات صفقة إيفونا شهدت تقديم نادي الزمالك عرضا لنادي الوداد المغربي بأن يتم إنتقال الجابوني ماليك إيفونا بداية من الموسم القادم، على أن يستمر اللاعب مع الفريق المغربي حتى نهاية الموسم كجزء من الصفقة.

و عرض الزمالك شراء الجابوني ماليك إيفونا مقابل مليوني دولار، على أن يتم توقيع عقد بإعارة اللاعب من الفريق الأبيض للوداد بعد إتمام صفقة البيع حتى يستمر اللاعب مع الفريق المغربي، ولكن يصبح عقده مع نادي الزمالك لمدة أربعة سنوات.

وجاء اقتراح نادي الزمالك من أجل أن يستمر إيفونا في الوداد للموسم القادم ولكن يكون قد تم إنتقاله للفريق الأبيض ويمنع انضمامه للنادي الأهلي الذي أعلن اللاعب الرغبة في الإنضمام إليه.

ورغم تصريحات رئيس نادي الزمالك عن صفقة إيفونا وإنتقاده للمبالغ المالية التي تم رصدها، إلا أن رئيس النادي الأبيض يرفض الإستسلام وخسارة الصفقة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.