أكد محافظ الاسماعيلية اللواء ياسين طاهر في تصريحات خاصة "لبوابة اخبار اليوم" أن يدعو كل المعنيين والمهتمين بقلعة الدراويش وجماهير وعشاق الاسماعيلي التزام الهدوء والتفكير لما هو في صالح النادي قبل أي شيء.
وقال ان المرحلة الحالية حرجة جدا وتحتاج تضافر الجهود للعبور بالنادي من النفق المظلم وان خلق نوع من عدم الاستقرار سيؤدي لانهيار قلعة الدراويش هذا الكيان الرياضي العظيم في مصر والوطن العربي والافريقي وانه لن يسمح بذلك.
وأضاف انه يقوم بالتنسيق مع وزارة الشباب لتوفير المبالغ المالية اللازمة لسرعة انجاز النادي الاجتماعي الجديد الذي الامل بالنسبة لانعاش خزينة الدراويش وتوفير موارد مالية ثابتة تقضي علي مشاكل الاسماعيلي.
وأشار محافظ الاسماعيلية الي ان النادي الاسماعيلي واجه صعوبات كبيرة هذا الموسم لا ينكرها احد بجانب ان الامكانات المادية تعد محدودة جدا بالمقارنة بمنافسيه الا انه رغم الاخفاقات لم يبتعد كثيرا عن المربع الذهبي.
واوضح انه يملك القدرة علي اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب وبالكيفية المناسبة وانه اعطي توجيهات لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور عادل رضوان للجلوس مع الجميع للم الشمل وحل المشاكل أن وجدت داخل البيت وإيجاد الحلول اللازمة التي تضع الاسماعيلي علي الطريق الصحيح.