بالصور.. القنطرة غرب جاهزة لإستقبال إنتخابات النواب في جولة الإعادة

القنطرة غرب جاهزة لاستقبال انتخابات النواب في جولة الإعادة
القنطرة غرب جاهزة لاستقبال انتخابات النواب في جولة الإعادة



عقد السيد اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب ، اجتماعاً موسعاً اليوم السبت،وذلك تنفيذا لتعليمات السيد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشان متابعة وانهاء كافة الاستعدادات لاستقبال جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 . جاء الإجتماع بهدف وضع الرتوش الأخيرة على الاستعدادات لمتابعة جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب 2020 والإجراءات التي تتخذها لانتظام وحسن سير الانتخابات.

أقرأ أيضا| رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس القومي للمرأة بالغربية 

ورفع درجة الإستعداد بجميع أجهزة المركز والمدينة، بحضور نائب رئيس المركز والمدينة ورؤساء القرى ومديرى المصالح الخدمية.

ووجه رئيس المركز والمدينة تنبيهات مشددة على جميع رؤساء القرى والجهات المعنية ، بعدم الإنحياز إلى مرشح معين في الإنتخابات،

والتزام الحياد التام .

وتفقد اليوم احمد الاسناوي، نائب رئيس المركز والمدينة عدداً من مقار اللجان الإنتخابية، لمتابعة كافة الإستعدادات والتجهيزات مع بدء ماراثون جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

والمقرر يوم ٧ ، ٨ ديسمبر ، حيث تم تجهيز ٢٥ مقراً انتخابياً و٣٨ لجنة فرعية على مستوى مركز ومدينة القنطرة غرب ، لإستقبال ٩٩ الف و٢٥٠ ناخباً للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس النواب بمركز ومدينة القنطرة غرب .

كما أكد رئيس المركز والمدينة على تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مؤكدًا على تيسير عملية الانتخاب وتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. ودعا رئيس المركز والمدينة جميع المواطنين من اهالي مركز ومدينة القنطرة غرب، إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات جولة الإعادة مجلس النواب، مشددا على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين .