قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إقالة طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول، بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز بلقاء حرس الحدود، والذي انتهي بفوز الأخير بهدفين للاشيء.

جاء القرار لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، و تراجع ترتيب الإسماعيلي للمركز السادس برصيده 55 نقطة بجدول ترتيب الدوري العام، وقد وجهت إدارة الدراويش الشكر لطارق يحيى على الفترة التي قضاها مع الإسماعيلي، عقب انتهاء اللقاء.

ومن المقرر أن يحسم الإسماعيلي اختيار مدربه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، وسيكون الاختيار بين الثلاثي حسن شحاتة، وإيهاب جلال، واحمد حسام ميدو والهولندي مارك فوتا.

من جهة أخرى أكد العميد محمد ابو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي أن مجلسه يدرس في الوقت الحالي فسخ التعاقد مع الشركة الراعية للنادي وذلك بسبب عدم تقديرها لاسم النادي ولجماهيره العريقة، وذلك بسبب عدم اذاعة مباراة الاسماعيلي والحرس، وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم الشركة بتجاهل جماهير الدراويش العريضة وفعلته من قبل خلال مباراة الفريق أمام الجيش علي الرغم من الوعد الذي تعهد به محمد كامل رئيس الشركة عصر اليوم بان المباراة ستذاع علي قناة النيل سينما.

ومما زاد من عضب إدارة وعشاق الإسماعيلي، أن المباراة لم تبث ايضاُ علي الأرضي، وكان من المفترض أن تذاع وفقا للاتفاق المبرم من قبل، وخاصة أن برزنتيشن هي التي تحدد المباريات للتليفزيون، وعليه سيتم إرسال خطاب صباح غد  للشركة ردا علي هذا الاسلوب الذي تتعامل به مع النادي وجماهيره، بحسب ما أفاد المجلس.