أعرب المهاجم الجابوني، ماليك إيفونا، هداف الوداد المغربى عن سعادته البالغة بإتمام تعاقده رسمياً مع النادي الأهلي وحضوره إلى القاهرة بعد معاناة فى مفاوضات إنتقاله للقلعة الحمراء بسبب تمسك مسئولى نادى الوداد المغربى به ورفضهم التفريط فيه.

وقال هداف الدورى المغربى، إنه يتمنى أن يكون صفقة ناجحة لنادى الأهلى الذى يعد واحد من أكبر الأندية الأفريقية والعربية، موضحاً أنه سيحظى بثقة جماهير الأهلي التي فوجئ باستقبالها الحافل له فى مطار القاهرة فور وصوله فجر الأحد.

وأكد ايفونا على أنه يعلم جيدا جماهيرية النادي الأهلي في القارة الإفريقية، وقيمته في القارة السمراء من حيث عدد البطولات والألقاب.

وأضاف: اللعب للأهلي شرف كبير فهو الأعرق في القارة الإفريقية، ومنذ اليوم الأول للمفاوضات أعلنت تمسكي بالانضمام للأهلى. واشار ايفونا إلى أن طموحاته مع الأهلي بلاحدود وأنه يمتلك احلام كبيرة يسعى لتحقيقها مشددا على أنه يعلم أنه امام تحدي كبير ومن ثم فإنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه.

وأردف اللاعب، انضمامى للأهلى شرف كبير فهو الأعرق فى القارة الأفريقية، مؤكدا انه منذ اليوم الأول للمفاوضات أعلنت تمسكى بالانضمام للأهلى.

وأوضح ايفونا  أن هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالنادى الأهلى، بذل جهود كبيرة لإتمام الصفقة، مؤكدا أن الأهلى يستحق الضغوط التى مارستها للانضمام إلى صفوفه

وشدد ايفونا على أن طموحاته مع الأهلى بلاحدود وأنه يمتلك احلام كبيرة يسعى لتحقيقها، مشددا على أنه يعلم أنه أمام تحدى كبير ومن ثم فإنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه 

كان الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم النادى الأهلى الجديد، وصل مطار القاهرة الدولى فجر اليوم قادما من المغرب، وكان بصحبته هيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، وكان فى استقبال اللاعب عدد كبير من وسائل الاعلام بالاضافة إلا عدد من جماهير القلعة الحمراء .