انتهى لقاء الأهلي مع الملعب المالي بالتعادل السلبي على ملعب موديبو دياكيتا، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

نجح لاعبو الأهلي في السيطرة على مجريات الأمور في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، ولاحت للفريق الفرصة الأولى بعد لعبة هات وخذ بين عمرو جمال ومؤمن زكريا لكن المدافع قطعها منه "ق 11".
وأهدر الأهلي فرصة الشوط عندما حول مؤمن زكريا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء على قدم عمرو جمال الذي فشل في التعامل مع الكرة "ق 40".
انعكس الموقف مع بداية الشوط الثاني ودانت السيطرة على مجريات اللقاء لأصحاب الأرض وباتوا أصحاب الخطورة على أرض الملعب.
ولاحت أكثر الفرص خطورة في الشوط الثاني لفريق الملعب المالي عندما وصلت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للاعب محمد سيسيه الذي سدد الكرة أرضية في القائم قبل أن يتابعها بأخرى في سماء ملعب اللقاء "ق 53".
وأجرى فتحي مبروك المدير الفني تغييرين دفعة واحدة بنزول عماد متعب ومحمود حسن "تريزيجيه" بدلاً من عمرو جمال ورمضان صبحي.
وحول عبدالله سيسوكو كرة عرضية برأسه باتجاه المقص الأيسر للحارس شريف إكرامي الذي انبرى ببراعة للكرة وأبعدها مانعاً فريق الملعب المالي من تسجيل هدف الفوز القاتل "ق 92".
لعب الأهلي بقيادة فتحي مبروك بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي خط الدفاع: باسم علي، سعد الدين سمير، محمد نجيب، شريف حازم، صبري رحيل، وفي خط الوسط: حسام غالي، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، وفي خط الهجوم: عمرو جمال.
وبهذا التعادل رفع الأهي رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بفارق نقطتين، بينما يحتل الملعب المالي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
وسيلتقي الأهلي في الجولة الثالثة بعد أسبوعين مع النجم الساحلي في ملعب السويس بينما سيلعب الترجي مع الملعب المالي.