تسببت اشتباكات في المدرجات في إيقاف مباراة على استاد ماني جارينشا - وهو الاستاد الوطني في برازيليا -  فيما بدا أنها حلقة جديدة لشغب الملاعب في واحد من الملاعب الذي استضاف مباريات بكأس العالم الأخيرة 2014 وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وقال موقع "تيرا" البرازيلي على الإنترنت إن المباراة توقفت بين جاما وبوتافوجو في دوري الدرجة الرابعة قرب نهاية الشوط الأول عند وصول مشجعي بوتافوجو بشكل متأخر إلى المباراة برفقة مجموعة من جماهير برازيلينسي غريم جاما.

وأضافت شبكة "جلوبو" أن الاشتباكات أسفرت عن إيقاف اللقاء لعدة دقائق لضمان سلامة اللاعبين بينما انتهت المواجهة بالتعادل بلا أهداف،ويستخدم هذا الاستاد - الذي يعد أغلى استادات كأس العالم 2014 - في استضافة مباريات قليلة بين أندية من مدن غير برازيليا ليمثل عنصر الحياد.

وفي دوري الدرجة الأولى حافظ أتليتيكو مينيرو على القمة بعدما حقق فوزه السادس على التوالي وتفوق 2-صفر على بونتي بريتا يوم السبت ،وفازت الفرق الأربعة التالية لأتليتيكو مينيرو في الترتيب إذ تفوق فلومينيزي 2-1 على أتليتيكو باراناينسي بفضل هدف من فريد في الدقيقة الأخيرة.

وتعاقد فلومينيزي مع المخضرم رونالدينيو لكن من غير المتوقع أن يخوض مباراته الأولى حتى مطلع الشهر المقبل ،وفاز كورنثيانز 3-صفر على فلامنجو في استاد ماراكانا  ليتقدم نحو المركز الثالث على حساب جريميو بفارق الأهداف رغم فوز الأخير 2-صفر على فاسكو دا جاما يوم السبت.

وتغلب ساو باولو صاحب المركز الخامس 3-1 على كوريتيبا بفضل ثنائي من ألكسندر باتو مهاجم ميلانو السابق.