شنت جماهير الاتحاد السكندري وأعضاء بالجمعية العمومية للنادي هجومًا حادًا على مجلس الإدارة بعد إعلان اللاعب محمد حمدي زكي الشهير بجدو الصغير انتفاله للنادي الأهلي دون حصول زعيم الثغر علي أي استفادة من انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.
وأتهمت الجماهير الغاضبة إدارة النادي بالضلوع في رحيل اللاعب للأهلي بالمجان بسبب المماطلة والتجاهل من جانب مجلس الإدارة رغم مخاطبات أداري فريق الكرة السابق محمد بسطاوي لأداره النشاط الرياضي والتي وصلت إلى 12 مخاطبة ناشد من خلالها أدارة النادي بسرعة توثيق عقد اللاعب لدي اتحاد الكرة وسداد قيمة ال3% من قيمة عقده حتي لا يصبح اللاعب من الناحية القانونية غير مرتبط بعقد مع زعيم الثغر مما يسهل رحيله مجانا لأي نادي أخر نهاية الموسم الحالي.
وانتقد معارضون لسياسات رئيس النادي محمود مشالي حالة السكوت التي واجهت بها أدارة النادي أعلان اللاعب تعاقده مع الأهلي وهو ما تسبب في أهدار ملايين الجنيهات كانت ستنعش خزينة النادي في حال بيع اللاعب بعد توثيق تعاقده.
الجدير بالذكر أن أدارة نادي الاتحاد السكندري أحالت الواقعة برمتها للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية قبل أن يعلن اللاعب انتقاله للأهلي .