أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للإسماعيلى أن فريق  الإسماعيلى هو الفريق الوحيد فى مصر القادر على منافسة الأهلى والزمالك.

وأوضح ميدو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مجلس الإدارة أن فريق الدراويش قادر على إحراز لقب الدورى العام الموسم المقبل فى حالة دعم أبنائه، مضيفًا أنه سيعقد جلسة تعارف مع اللاعبين، وسيقود تدريبات الفريق بدءً من اليوم الخميس ١٦ يوليو، استعدادًا لمواجهة كأس مصر المقبلة أمام الرجاء فى دور الـ 32 يوم 22 يوليو الجارى. 

وشدد ميدو على بقاء عمرو السولية لاعب وسط الفريق مع الدراويش، منوها أنه سيعقد جلسة معه فى أقرب فرصة من أجل التعرف على رؤيته لمستقبله خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفريق بحاجة إلى جهود السولية فى الموسم المقبل، لتكون مكاسب الإسماعيلي مضاعفة حال تتويجة بالدورى العام المقبل، فى حالة بقاء السولية بالفريق. 

ومن جانبة أكد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الاسماعيلي، انه سيقدم كامل الدعم لميدو ولجهازه المعاون، من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى،  لافتا إلى أنه توصل لاتفاق شبه نهائى مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، حول ضم 4 لاعبين من الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم أحمد دويدار وأحمد سمير ويوسف أوباما، بالإضافة إلى حاررس مرمى.