إن لم تفعلوها الآن فلن تفعلوها أبدا،إن لم تفوزوا على الأهلي في مباراة يوم الثلاثاء فلن تتغلبوا عليه أبدا ،هذا هو حال أجواء جماهير الزمالك قبل ساعات من القمة 110 المقرر اقامتها الليلة الساعة الثامنة بالاسكندرية فى الدورى الكروى .

أصبح فريق الزمالك على مشارف التتويج بدرع الدوري العام لهذا الموسم 2014/2015 ولديه كل أسباب النجاح تدعمها كل دوافع الفوز في مباراة القمة .

وهل هناك أي دافع أكبر وأعظم من أن يكون التتويج بالدوري في مباراة يكون طرفها الأهلي لتمتزج فرحة التتويج بلذة الإستمتاع بالفوز على المنافس التقليدي لنا ؟

الجميع يعرف أن فريق الزمالك يحتاج فقط إلى نقطة واحدة ليرتفع رصيده إلى النقطة 84 فيفوز رسميا بالدوري العام لهذا الموسم.

وسيتقابل الزمالك مع الأهلي في مباراة لا يغيب عن الجميع أنها مباراة قمة الكرة المصرية رضى البعض أو إعترض على هذه التسميه.

يفوز الزمالك رسميا بالدرع لو أنه فقط تعادل مع الأهلي ،و لكن خرج الأهلي ولازال يخرج الفريق المنافس بتصريحات لا عيب فيها ولا تثريب عليها من عينة أن الأمل عندهم لازال حيا للفوز بالدوري والإحتفاظ بالدرع في (الدولاب) للموسم الحالي ليستمر عرض الفوز من طرف واحد حتى إشعار آخر.

إن تلك التصريحات لا تخلو من وسائل تصدير الضغوط النفسية إلى المنافس (فريق الزمالك) ليقع بين مطرقة إستعجال الفوز وسندان الخروج عن التركيز في المباراة.