أكد احمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، أن مباراة الرجاء لم تكن سهلة، وأنه سعيد بتخطيها، و التأهل لدور الــ8 من مسابقة كأس مصر لمواجهة سموحة.

وأوضح ميدو أ قام بتقسيم المباراة على 3مراحل، الأولي كان المطلوب فيها تسجيل هدف مبكر مع بداية المباراة، والمرحلة الثانية محاولة تعزيزه، وأخيرا الحفاظ علي الهدف والفوز بعد طرد محمد فتحي، الذي أثر سلبياعلي مستوي الفريق ومنح الأفضلية للرجاء.

وأضاف: "تعاملنا مع الواقع وحاولنا معالجة النقص العددي بنزول محمود حمد في وسط الملعب بدلا شكري نجيب وبعدها الدفع بابراهيم حسن بديلا لبناهيني والذي استطاع تنفيذ المطلوب منه تماما"، مشيداً في ذات الوقت بفريق الرجاء الذي أدي مباراة جيدة و شكل خطورة على دفاع الاسماعيلي.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن لقاء سموحة صعب للغاية لقوة المنافس الذي يضم العديد من اللاعبين المتميزين و لكننا سنبذل قصاري جهدنا للفوز باللقاء و المنافسة على اللقب، موضحا أن مجلس الإدارة اقترب من حسم 5 صفقات سوبر ستساهم بشكل كبير في عودة هيبة الفريق من جديد وتضعه في مكانه الطبيعي منافسا على البطولات وأنه سيتم الإعلان عنها عقب يوم العاشر من أغسطس المقبل.