شدد الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي على صعوبة مواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها مساء الغد السبت علي ملعب السويس الجديد في المرحلة الثالثة من دور المجوعات بالبطولة الكونفدرالية.
وقال مبروك في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة "الفريق التونسي من الفرق المميزة يمتلك لاعبين مميزين بعضهم يلعب في المنتخب التونسى بالاضافة الي محترفين افارقة على مستوى عالي علاوة علي تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز علي الملعب المالي ومواطنه الترجي".
وتابع "لاعبو الاهلي في كامل تركيزهم للحصول علي الثلاث نقاط في مباراة الغد لاحتلال صدارة المجموعة". وأشار المدير الفني إلى أن الفوز علي الزمالك في الدوري المباراة الماضية منح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة موضحاً أن لاعبي الفريق الكبار عماد متعب وشريف اكرامي وحسام غالي تحدثوا مع اللاعبين وطالبوهم بضرورة اغلاق صفحة الدوري والتركيز في الكونفدرالية.
وأوضح مبروك ان تفوق الاهلي علي الاندية التونسية لن يؤثر علي مواجهة النجم خصوصاً أن طموحات الفريق الفوز فى كل المباريات التي يلعبها.
 ورفض المدير الفني الكشف عن الخطة التي سيخوض بها مباراة الغد،
مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع جهازه المعاون للاستقرار علي طريقة اللعب، كاشفاً انها ستكون هجومية لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي المنافس. واختتم مبروك كلامه متمنياً حضور الجماهير للمباريات المقبلة لاسيما انهم يمنحون اللاعبين دوافع كبيرة لتحقيق الفوز.