يسعي الأهلي بمعنوياته المرتفعة ونشوة الفور على غريمة التقليدي الزمالك، لانتزاع صدارة المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية حينما يلتقي في السابعة من مساء السبت 25 يوليو نظيرة النجم الساحلي على ملعب السويس الجديد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وشدد الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة النجم الساحلي التونسي ،مؤكدا أن الفريق التونسي من الفرق المميزة يمتلك لاعبين مميزين بعضهم يلعب في المنتخب التونسى بالاضافة إلى محترفين افارقة علي مستوي عالي علاوة علي تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز علي الملعب المالي ومواطنه الترجي".

وتابع مبروك، "لاعبو الأهلي في كامل تركيزهم للحصول على الثلاث نقاط في مباراة اليوم لاحتلال صدارة المجموعة"، مشيرا إلى أن الفوز علي الزمالك في الدوري المباراة الماضية منح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة.

وكشف المديرالفني للأهلي عن خطتة للمباراة أنها ستكون هجومية لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي المنافس، ويدخل الأهلى مباراة الليلة وفى رصيده 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى فى ترتيب المجموعة خلف النجم صاحب الصدارة بـ6 نقاط.

واختار الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، 20 لاعباً ، استعداداً لمواجهة النجم الساحلي التونسي وضمت القائمة في حراسة المرمي، شريف إكرامي - أحمد عادل عبد المنعم- مسعد عوض، وفي الدفاع، محمد نجيب –سعد سمير- باسم علي- محمد هاني- صبري رحيل- حسين السيد، وفي خط الوسط، حسام غالي –محمد رزق –عبدالله السعيد- وليد سليمان- رمضان صبحي- تريزيجيه- مؤمن زكريا، بينما في الهجوم عماد متعب- عمرو جمال –أحمد عبد الظاهر- بيتر إيبي.

ويعود النيجيري بيتر إيبي للقائمة، بعد غياب دام لفترة طويلة، بسبب الإصابة،بينما يغيب حسام عاشور للإيقاف من جانب"الكاف"

وفى المقابل، اختار فوزى البنزرتى، المدير الفنى للنجم الساحلى، قائمة النجم للقاء الأهلى 18 لاعباً هم، أيمن البلبولى، زياد الجبالى، علية البريقى، زياد بوغطاس، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، مروان تاج، غازى عبد الرزاق، نضال سعيد، موزاس اوركوما، ايمن الطرابلسى، حمزة لحمر، يوسف المويهبى، إيهاب المساكنى، أمير العمرانى، هيثم بن سالم، زياد السوسى والخليل بنجورا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج ديديو.