كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن عبد الرزاق هيفتى طبيب المنتخب المغربى وفريق الوداد البيضاوي، تقدم باستقالته من منصبه، بسبب خلافات مع رئيس النادى سعيد الناصيري، حول إصدار النادى شهادة صحية حول حالة المهاجم إيفونا، والذى انضم مؤخراً لصفوف الأهلى، موقعة باسم الطبيب.

وأكدت التقارير الإعلامية أن هيفتى يصر على عدم توقيعه على أى شهادات طبية خاصة باللاعب إيفونا.

وذكر موقع “خبر بريس” المغربى، أن عبد الرازق هيفتى، فوجىء بقيام إدارة الوداد بتسليم النادى الأهلى، شهادة طبية خاصة بسلامة إيفونا، تحمل توقيعه، نافياً قيامه بالتوقيع على أية شهادات طبية.

يشار إلى أن أزمة إيفونا وحالته الصحية أثارت الكثير من الجدل فى الفترة الأخيرة، بعدما تردد فى وسائل العلام المغربية، أن النادى الأهلى يعتزم التراجع عن إتمام صفقة اللاعب، بعد أنباء عن إصابة إيفونا بفيروس الالتهاب الكبدى برغم خضوعه لفحوصات طبية بالنادى الأحمر وأكدت سلامته تماماً من أى أمراض بحسب تصريحات مسئولى الأهلى، وهو ما دفع إدارة الأحمر إلى النفى، مؤكدة أنه هناك من يريد “تفطيس” الصفقة.

وكان اللاعب قد صرح للإعلام المغربى والمصرى، أن رده الوحيد على المشككين فى سلامته سيكون داخل الملعب، خلال مشاركته مع الأحمر الأهلوى.

يبدو أن هناك من يريد إطلاق مزيد من الضبابية على الصفقة الحمراء “السوبر”، وهو ما دفع إدارة الأهلى إلى الإعلان عن رفضها التعليق على هكذا تصريحات إعلامية مجهلة، تنشر فى الإعلام المغربى، خاصة وأن اللاعب قادم بعد تصدره قائمة الهدافين بالدورى المغربى.