أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم 27 يوليو ، تعاقده مع الحارس الأرجنتيني سرخيو روميرو، لثلاثة مواسم مع إمكانية التمديد لرابع بعد انتهاء التعاقد.

وأعرب النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الإلكتروني عن سعادته بانضمام روميرو (28 عاما) لصفوفه قادما من سمبدوريا الإيطالي.

وتوقعت وسائل الإعلام البريطانية اليوم أن انضمام الحارس الأرجنتيني قد يسرع برحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا المحتمل انتقاله إلى ريال مدريد.

وأكد المدير الفني لفريق (الشياطين الحمر) الهولندي لويس فان جال، أن روميرو لاعب كرة قدم يمتاز بموهبة عالية، مشيرا إلى مشاركته البارزة في مونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده، رغم خسارة راقصي التانجو في النهائي أمام ألمانيا.

من جانبه، قال روميرو "إن اللعب بصفوف أكبر ناد في العالم هو حلم أصبح حقيقة تحت قيادة لويس فان جال المدرب الرائع وآمل في انطلاق هذا التحدي المثير في مشواري الرياضي".

وكان روميرو (28 عاما) لعب في صفوف سمبدوريا الإيطالي الموسم الماضي حيث انتهى عقده مع الفريق الإيطالي في 30 يونيو الماضي، فيما سبق له اللعب تحت قيادة مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال في صفوف ألكمار الهولندي عام 2009.

وتم توقيع العقد خلال جولة مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة حيث تتبقى له مباراة واحدة يخوضها الأربعاء ضد باريس سان جرمان الفرنسي، وسينضم روميرو بالتالي إلى مواطنيه ماركوس روخو وانخل دي ماريا المرشح بقوة للانضمام إلى باريس سان جرمان في الساعات القليلة المقبلة.