أعرب رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، عن سعادته بتتويج فريقه بالدوري العام، بعد تعادل الأهلي وسموحة اليوم قائلا:" انتصرت في النهاية رغم الحرب الضروس التي شنت ضدي.

وأوضح رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "البيت بيتك" المذاع على فضائية TEN، أن نادي الزمالك فاز بلقب بطولة الدوري العام بعد 11 سنة قائلا:" افرحوا يا جماهير الزمالك داعيا جماهير نادي الزمالك للمشاركة في الاحتفالات المقامة غدا الأربعاء 29 يوليو"، مؤكدا أنه سيعلن عمن قام بعمل السحر لنادي الزمالك خلال مباراة النهائية.

وأضاف أنه ينتظر حضور ألتراس زملكاوي كمشجعين فقط وليس لهم أي اعتبارات أخرى، مشيرا إلى أن يحترم جماهير الزمالك التي تحب النادي دون الإساءة للآخرين، موضحا أنه يجب على جماهير الأبيض الاحتفال بالدوري الغائب منذ 11 عاما، فهناك جماهير زملكاوية كان عمرها لم يتعد العشر أعوام عند التتويج بآخر لقب للزمالك، أصبحوا الآن شبابا يؤدون الخدمة الوطنية ويتحملون المسئولية.

ووجه منصور الشكر لكل المساهمين في تتويج الزمالك بدرع الدوري العام سواء من أجهزة فنية حملت المسئولين مثل حسام حسن ومحمد صلاح المدربين السابقين للزمالك وعبد الرحيم على وغيرهم من نجوم ساعدوا الفريق على إحراز هذا اللقب الغائب، مشيرا إلى أن أول اتصال هاتفي تلقاه من وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز لتهنئته بالفوز بالدوري.