بمجرد أن أطلق حكم مباراة الأهلي وسموحة، صافرة نهاية المباراة بالتعادل، وإعلان تتويج الزمالك رسميا بالدوري، بعد غياب عن القلعة البيضاء 11 عاما، حتي اشتعلت الأفراح البيضاء في ميت عقبة.

بمجرد أن انتهت مباراة الأهلي وسموحة اتصل جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالمستشار مرتضي منصور رئيس النادي الذي لم يتوقف هاتفه عن الرنين من كثرة تلقيه التهاني وبعد هجوم من الجميع علي تليفونه الخاص.

وتبادل أعضاء مجلس الإدارة التهاني هاتفيا ونزل الجميع سريعا إلى ميت عقبة للاحتفال مع الجماهير البيضاء التي حولت ميت عقبة بالكامل الي كرنفال أفراح، وكان أول أعضاء مجلس الإدارة وصولا إلي ميت عقبة كان احمد مرتضي منصور وهاني زاده ومصطفي سيف العماري .

وقال المهندس هاني زاده أكبر أعضاء مجلس الإدارة " سبحان مغير الأحوال من حال الي حال " .. الزمالك الثلاثاء الماضي تعثر أمام الأهلي في القمة وكسي الحزن وجوه الجميع، وثلاثاء الامس تحول الي عرس كبير.

وأضاف أنا مبسوط أوي اوي وسعادتي لا تقدر بالملايين ولا توصف الزمالك تعب كثيرا هذا الموسم الشاق الطويل جدا وكلل الله جهود اللاعبين ومجلس الإدارة، برئاسة المستشار مرتضي منصور بنصر كبير لا ياتي سوي للمجتهدين..واقسم أن جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك واللاعبين تعبوا وعانوا وتحملوا كثيرا من اجل أسعاد الجماهير البيضاء التي تستحق كل الشكر والتقدير .. واحب ان اخص بالشكر رئيس الزمالك مرتضي منصور الذي بذل مجهودا كبيرا من اجل تحقيق هذا الحلم الغائب منذ سنوات طويلة .. واضاف زاده فور اعلان الزمالك بطلا للدوري بعد مباراة الاهلي ارتديت ملابسي سريعا وهرولت الي ميت عقبة لا سعد بشكل الزملكاوية الرائع وهو يحتفلون، واختتم زاده تصريحاته قائلا : الزمالك بطل الدوري .. بس خلاص.

ومن ناحيته أكد مصطفي سيف العماري عضو مجلس الإدارة أنه من حلاوة الفرحة لم يدرك ماذا يفعل وتحول الي مشجع " درجة تالته " وظل يقفز ويحتفل وحده بالمنزل وبمجرد أن انتهت المباراة استقل سيارته وطار سريعا الي ميت عقبة ليحتفل مع الزملكاوية، مشيرا الي انه شهور ممتع.

وقال: الحمد لله .. الفرحة حلوة " مفيش كلام " جاءت بعد معناه وهذا سر حلاوتها ..وأضاف الجميع يستحق الشكر والكل عاني كثيرا من أول رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور ومرورا باعضاء مجلس الادارة واللاعبين وحتي اصغر عامل بالنادي .. واوضح انه انجاز كبير فوز الزمالك بالدوري قبل نهاية الموسم بمباراتين وهو دليل علي قوة الفارس الابيض في هذا الموسم الطويل الشاق الصعب الطويل ..

أفراح الفيس بوك

وبعيدا عن الفرحة في ميت عقبة شارك الجمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فرحة الاحتفال بالدوري واشعلت مباركات الزملكاوية الفيس بوك وتويتر وعبر الجميع عن فرحتهم بالفوز.

وهجمت الجماهير على صفحات اللاعبين، وأعضاء مجلس الإدارة في احتفالية استمرت حتي الساعات الاولي من النهار.