ارتفعت الأصوات في الإسماعيلية، المطالبة بعودة الجماهير للمدرجات، بعد الحشد الجماهيري الكبير الذي شهدة ستاد الإسماعيلية في مباراة فريقهم الودية، أمام الوحدة السعودي، والظهور بشكل حضاري ومشرف.

من جانبه وجه مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود الشكر والتقدير لجماهير النادي العظيمة، والتي امتلا بها ستاد الإسماعيلي أمس في مباراة الوحدة السعودي، والتي كانت مثالا أكثر من رائع في التشجيع والالتزام.

كما أعطت الجماهير الغفيرة للمباراة الودية طعما وروحا ومثالا كبيرا لكل المتابعين والمشجعين، بأن حضور الجماهير للمباريات بات واقعا وضروريا لإعادة الروح المفقودة لكرة القدم بعد ظهورهم بمظهر مشرف والتزامهم بتعليمات الأمن، وعدم التجاوز أثناء سير المباراة، وأن جماهير الاسماعيلي ستكون سببا لعوده جماهير الكرة المصرية للمدرجات من جديد.

كما وجه مجلس الإدارة الشكر علي مجهودات رجال الأمن بالإسماعيلية، وعلي رأسهم اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمد جاد، مدير إدارة البحث الجنائي، و كل الضباط والجنود علي جهدهم وتفهمهم لمطالب الجماهير، والاستجابة لرغبتهم وإدارة النادي في حضورهم المباراة.