قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الموافقة على القائمة التي إختارها البرتغالي فيريرا للموسم المقبل في الدوري المصري، والتي تضم 25 لاعبا تم قيدهم في القائمة الإفريقية للفريق الأبيض.

وضمت قائمة الزمالك كلا من أحمد النشاوي ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد دويدار وإسلام جمال وعلي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسي ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد حسن مكي وأحمد حمودي ومحمد إبراهيم وشريف علاء ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تنفيذ مطالب البرتغالي فيريرا بعدم ضم لاعبين جدد للنادي الأبيض، حيث أن إنضمام لاعبا جديدا سيكون على حساب أحد اللاعبين الحاليين في الفريق وهو ما يرفضه فيريرا، الذي يتمسك بجميع اللاعبين المتواجدين حاليا.

وإستقر الرأي داخل مجلس الزمالك على أن يتم التفاوض من أجل إعادة شيكابالا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على أن تتم إعارته لنادي الإسماعيلي الذي عرض دفع مبلغ 150 ألف يورو مقابل الإعارة، ثم يشتري الزمالك اللاعب في نهاية الموسم المقبل بدفع مبلغ 500 ألف يورو ليصبح تكلفة عودته 650 ألف يورو.

وتمسك فيريرا بعدم قيد شيكابالا في قائمة الموسم الحالي، حيث ربط تواجده مع الفريق بعودة اللاعب خلال الفترة الحالية، ورفض أي تدخلات في عمله.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة الخميس مع فيريرا من أجل توقيع العقد النهائي بعد الإتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد.