كشف أحمد حمودي النجم الدولي المنتقل حديثا إلى صفوف الزمالك في تصريحات خاصة "لبوابة اخبار اليوم" عن رفضه إغراءات كبيرة قدمها له الأهلي من أجل ارتداء الفانلة الأحمر .

وأكد أحمد حمودى أنه اختار الزمالك الذى بادر بمفاوضته عن طريق نجل رئيس النادي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة واستمر معه حتى الوصول إلى مرحلة التوقيع وارتداء فانلة الابيض العملاق .

وشدد حمودى على أن اختياره للزمالك كان بإرادته الشخصية وأنه يحلم بالكثير مع القلعة البيضاء ويتمنى أن يقدم موسما جميلا ويعزز مع كتيبة أبطال الدوري الانجاز المحلي ببطولات أخرى محلية وقارية .

وتابع نجم الزمالك الجديد قائلا "سعيد بحفاوة الاستقبال الزملكاوية التي لاقيتها من الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء نادي الزمالك.

وأضاف حمودى أحد أبرز العناصر الرئيسية التي قادت المنتخب الاوليمبي إلى اولمبياد لندن 2012 أنه يحلم مع الزمالك بالعالمية والوصول إلى كأس العالم للاندية ويأمل أن يكون له دور مع منتخب بلاده في الفترة المقبلة من أجل العودة إلى المكانة التي تليق به على الصعيد القاري مؤكدا أن مصر تمتلك الامكانات واللاعبين القادرين على عودة الافراح والانجازات والبطولات .

وكشف حمودي عن نجربته الاحترافية الاخيرة في بازل مؤكدا أنه تعلم منها الكثير ويتمنى أن يعود لها أكثر قوة ونجومية وبريقا من خلال بوابة الزمالك الكبير .

جدير بالذكر أن حمودى حضر لنادي الزمالك أمس لأول مرة منذ توقيعه على عقود انضمامه لمدة موسم على سبيل الاعارة .