يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة فى تمام الثامنة مساء اليوم الخميس 13 اغسطس علي ملعب بتروسبورت في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويلتقي الفائز من الأهلي والجونة مع فريق الشرطة في دور الـ8 يوم الأحد 16 أغسطس الجاري على ملعب بتروسبورت.

ويأمل فتحي مبروك المدير الفني للفريق الخروج بنتيجة ايجابية كبيرة لتكون خير اعداد لمباراة الفريق امام الترجي التونسي فى الجولة الخامسة فى بطولة كأس الكونفدرالية ،وايضا فى محاولة منه للتأكيد على استحقاقة بالأستمرار مع الفريق.

ومن جانبة عقد علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول واللاعبين، أكد خلالها على أنه لا بديل عن الفوز بمسابقة كأس مصر لتعويض الجمهور عن خسارة الدوري العام.

وطالب عبد الصادق اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة، نظراً لأهمية المباريات التي يخوضها الفريق، سواء في كأس مصر أو البطولة الكونفدرالية، مشدداً على أن مصلحة الفريق ستحكم أي قرار يتم اتخاذه في الفترة المقبلة.

واعلن فتحي مبروك المدير الفني للفريق عن قائمة الأهلى لمباراة الجونه ، التى تضم كلا من، فى حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم - مسعد عوض،فى خط الدفاع : شريف عبد الفضيل - محمد هاني - شريف حازم - محمد نجيب - صبري رحيل - حسين السيد ،في خط الوسط : أحمد فتحي - حسام عاشور - حسام غالي - عبد الله السعيد - مؤمن زكريا - رمضان صبحي، في خط الهجوم : جدو - إيفونا - جون أنطوى - عماد متعب.

فيما يغيب عمرو جمال، وصالح جمعة، وباسم علي برنامجهم التأهيلي عن مباراة اليوم بالإضافة إلى سعد سمير الذي يعاني من إجهاد، وشريف إكرامي الذي لن يشارك في مباريات الكأس بعدما فضّل الجهاز الفني للاهلي إعطاء الفرصة كاملة لأحمد عادل، ووليد سليمان لإصابته بآلام في الكاحل.